. ثنائي القلعه الحمراء سوف يرحلون عن النادي الأهلي نهاية الموسم - موقع نجوم شعبي اصل الشعبي كل ما يخص الهندسه الصوتيه والفوتوشوب ثنائي القلعه الحمراء سوف يرحلون عن النادي الأهلي نهاية الموسم - موقع نجوم شعبي اصل الشعبي كل ما يخص الهندسه الصوتيه والفوتوشوب

عروض مميزة

ثنائي القلعه الحمراء سوف يرحلون عن النادي الأهلي نهاية الموسم

 ثنائي القلعه الحمراء سوف يرحلون عن النادي الأهلي نهاية الموسم






استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح من أمير توفيق مدير التعاقدات تسويق ثنائي الفريق وهما الكونغولي والتر بواليا والسنغالي أليو ديانج في إحدى الدوريات الأوروبية لرحيلهما نهاية الموسم الجاري.


وذلك في ظل عدم قناعة بيتسو موسيماني المدير الفني بإمكانيات الثنائي، فيما سيتم إعارتهما على أقل تقدير في حال عدم إيجاد عروض أوروبية لهما.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي يوم 19 يونيو الجاري على ستاد رادس في تونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 من الشهر الحالي.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطى عقبة فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، بنتيجة 3/1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي من المسابقة القارية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ads