. تحميل برنامج فيجول ستديو لتصميم البرامج Visual Studio VS 2016.3 Professional - موقع نجوم شعبي اصل الشعبي كل ما يخص الهندسه الصوتيه والفوتوشوب تحميل برنامج فيجول ستديو لتصميم البرامج Visual Studio VS 2016.3 Professional - موقع نجوم شعبي اصل الشعبي كل ما يخص الهندسه الصوتيه والفوتوشوب

عروض مميزة

تحميل برنامج فيجول ستديو لتصميم البرامج Visual Studio VS 2016.3 Professional

تحميل برنامج فيجول ستديو  لتصميم البرامج 
  Visual Studio VS 2016.3 Professional




البرنامج لاغني عنه للتعريف البرنامج الافضل في عالم البرمجه وصناعة البرامج والاكواد المبرمجه


 برنامج VS 2016.3 skilled احد برامج المستخدمة في تطوير برمجيات التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز، وهو من إنتاج شركة ميكروسوفت التي قامت بتطوير لغة بيسك لتصبح أكثر سهولة ومرونة على المبرمج، وتعتمد لغة فيجوال بيسك على كتابة الجمل البرمجية، مع شاشة رسومية مرئية تساعد المبرمج على إجراء العديد من العمليات دون الحاجة إلى كتابتها.




 برنامج VS 2016.3 skilled يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة ومرنة، لتسهل على المبرمج إنشاء برامجه بكل سهولة وهي شبيه لبعض برامج الويندوز، وتحتوي على: شريط العنوان، شريط القوائم، شريط الادوات، صندوق الادوات، محتوى المشروع، نافذة الخصائص (للتحكم في عناصر البرنامج والنموذج)، نافذة التخطيط، إطار النموذج.



نبذه عن برنامج

مايكروسوفت فيجيوال ستوديو ( Microsoft VS 2016.3 skilled) هي بيئة التطوير والبرمجه المتكاملة الرئيسية من مايكروسوفت. تتيح برمجة واجهة المستخدم الرسومية والبرامج النصية إلى جانب ويندوز فورم ومواقع ويب وتطبيقات ويب وخدمات وب مدعومة ب مايكروسوفت ويندوز وويندوز موبايل وإطار عمل دوت نت ومايكروسوفت سيلفرلايت.

يحتوى فيجوال استوديو على محرر أكواد يدعم تقنية انتليسنس واعادة كتابة الكود, ويحتوى أيضا على مترجم يكشف أخطاء وقت التشغيل ومفسر يكشف الأخطاء الاملائية في الأكواد ويحتوى أيضا على مصمم نماذج لبناء واجهة مستخدم رسومية ومصمم ويب ومصمم فئات(صنف (علوم الحاسب)) ومصمم مخطط قواعد بيانات ومصمم لتقارير الكريستال.

يدعم فيجوال استوديو العديد من لغات البرمجة مثل مايكروسوفت فيجوال سي++ ومايكروسوفت فيجوال سي# ومايكروسوفت فيجوال بيسك وجافا سكريبت والعديد أيضا من لغات الترميذ مثل hypertext mark-up language وxml وxhtml وxsl.

مميزات برنامج VS 2016.3 Professional
1- تعتبر اكثر سهولة ومرونة. 
2- - يمكن للمبرمج استخدام الفأرة.
3- واجهة رسومية ومرئية.
4- يمكنك استخدام قواعد البيانات وربطها في برمجتك الخاصة

البرنامج مضغوط بصيغة: iso

حجم البرنامج: 7.19 جيجا

  التحميل المباشر







او  من هنا






السيريال



 Professional:

 HMGNV-WCYXV-X7G9W-YCX63-B98R2

 Enterprise:

 2XNFG-KFHR8-QV3CP-3W6HT-683CH

 HM6NR-QXX7C-DFW2Y-8B82K-WTYJV






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ads